تعليقات و ملاحظات

Are you going to buy something? Read positive and negative reviews about that from Badgood.info visitors! Share your experince with the others!

العربية

الصفحة الشخصيةgrace

التعليقات (1323)

أن التحقيق اقتصر على الاثنين جاسمين نوير من Bvlgari، شراء L'Eau استمرت الزجاجة. مياه المرحاض يتطلب حالة معينة. رائحة ثقيلة جداً، ويثير صداع. رائحة الاصطناعية، الباردة، المعادن. للشابات، هذا العطر ليست مناسبة، إلا أن السيدات في السن. لم يكشف عن رائحة الجلد ولا تغيير، الافتقار إلى الاستدامة في ثلاث ساعات وهناك تقريبا لا نكهة. الأسعار غير مبرر.

الترجمة الآلية، الأصلي هنا Русский إخفاء 0 التعليق

بعض الأطفال وقت استخدام حفاضات ماكسي مولفيكس 4 عندما كان المولود نحو سنة. حفاضات الأطفال كانت غير مريحة جداً والجودة منخفضة. حفاضات امتصاصية صغيرة جداً، تسربت باستمرار، نظراً لأنهم اضطروا إلى إخفاء كل بضع ساعات، وفي الليل كان الطفل في الرطب. بوجاسوتشكي الثابت يحك الطفل بينما كان يقود سيارته، وشغل فقط مع فترة سماح حفاضات تقريبا على ركبتيه، توزع السائل حول محيط الحفاضات، وتشغيل كل شيء إلى أسفل.

الترجمة الآلية، الأصلي هنا Русский إخفاء 0 التعليق

تم شراؤها للاستحمام صابون كامي بيوتي de la الطبيعة، ولكن السباحة معه كان مستحيلاً. الصابون بقوة راسكيسايت، بعد أن ظهرت عدة استخدامات من الشقوق الطولية في أنها وأنها فقط سقطت أربا أربا. بعد استخدام الصابون، أصبح ملحوظا أكثر جفاف الجلد، وظهرت بقع قشاري.

الترجمة الآلية، الأصلي هنا Русский إخفاء 0 التعليق

التدريب هاتف "السعر فيشر" بيبي أعطانا سنة أخرى. وعلى الرغم من تزايد الفضول والاهتمام بجميع štučkam التدريب ولعب الأطفال، لم يسبب الهاتف الاهتمام بالطفل. يكون اللوم ضخمة واحد ناقص-الهاتف تقريبا لا حجم أو حتى إمكانية إدخال تعديلات أو إعدادات. ثم هناك أحرف وأرقام والأغاني يسمع الطفل الصغير إلا إذا كان يمكنك الاحتفاظ بالهاتف القرب من الإذن الخاص بك والاستماع، ثم يمكنك يمكن تحليل ما زالت إلى حد ما. كذلك، دواعي سروري مكلفة، وأنها ليست.

الترجمة الآلية، الأصلي هنا Русский إخفاء 0 التعليق

الجنة جودة الصابون اكتشاف سانتوريني الأزرق في اوريفلام ليست جيدة جداً. صابون لا راسكيسايت، ولكن رائعة، والرغوة يعطي القليل وغسله بروسوتشيك بسرعة. من بين أمور أخرى، كما تجف ويشد الجلد. وماذا عن نكهة، الطازجة ما يكفي ومزعجة جداً أبعد ما تكون عن ثمرة حلوة وزهرة العبير.

الترجمة الآلية، الأصلي هنا Русский إخفاء 0 التعليق
الحديث (0)

© Badgood 2013 हिन्दी Bahasa Indonesia Tiếng Việt Türkçe Nederlands Română Svenska Suomi Norsk (bokmål) Dansk Ελληνικά Česky Magyar Български עברית English Hrvatski Español Slovenščina Slovenčina 中文(简体) Lietuvių 中文(繁體) Latviešu Русский Eesti Português Српски 日本語 Deutsch Français فارسی Українська 한국어 Italiano ภาษาไทย Polski العربية Bahasa Melayu Català Shqip Беларуская Македонски Azərbaycan Հայերեն ქართული ენა

موضوع

رسالة

إغلاق؟ التاريخ
رسالة