تعليقات و ملاحظات

Are you going to buy something? Read positive and negative reviews about that from Badgood.info visitors! Share your experince with the others!

العربية

https://pirogiru.ru Осетинские пироги - ملاحظات

استعراض ترجمتها. الأصلي هنا ru.badgood.info/reviews/content/https:pirogiruru_8/

انظر أيضا
4
الهواء المعطر فاكس "البحر نضارة" -

هناك مثل المعطر غير مكلفة (حوالي 40 روبل). أنا قررت أن يحاول هذا النوع من الهواء المعطر واشترى مع رائحة نضارة البحر! بعد

5
صيغة التسليم

لم تكن سعيدة مع كيفية وتوفر الشركة. غاب ما يقرب من 8 ساعات، جلب البضائع تتعرض بالفعل لإغلاق عندما كنت أعتبر كان بضع ساعا

4
الطقس اليوم 06.07.2011g.

نعم .............، والطقس اليوم ليس محظوظا: المطر والعواصف .... سيكون لدينا لتغيير جميع الخطط. في مثل هذه الظروف، عندما

1
Faberlic معجون الأسنان للأطفال

اشتريت معجون الأسنان حضانة الطفل Faberlic Caramel.Ochen لا ponravilas.Rebenok قال معجون الأسنان بالفرشاة عندما نكهة ينظف

1
http://www.lissant.ru/

يوم جيد! موجهة في هذه الشركة http://www.lissant.ru/ عن تركيب نظام التهوية, و سرعان ما خاب أمله. تم إنجاز العمل بكفاءة مع

2
فينوس الحلاقة

اشترى فينوس الحلاقة, 5 ريش. أردت أن تأخذ استبدال خرطوشة, ولكن بالنسبة للسعر تبين جديدة الحلاقة شراء девешле. حزمة هو مكت

5
مزيل طلاء الأظافر "econta"،

حصلت مزيل طلاء الأظافر دون "econta" الأسيتون البولندية، منتج "Domiks" في موسكو (في الخروج من المتجر،

4
PGI4058 مظلة ملونة يتسرب!

اشترى زوجتي جديدة مظلة PGI4058 اللون لذلك جاء بعد الامطار الغزيرة جميع الخفية، هل هو يأخذ كل مكان، والقماش الذي لا مثل ه

1
http://ventfactory.ru

لا أعرف هذه الساعة اتصلت الشركة Gefest http://ventfactory.ru لكن سرعان ما يأسف عليه( أمر القناة كانوا الأبيض "كساء" و ال

5
أحد الجيران مع تدريبات

وكما يقول المثل، "لا يهم أين أنت يستقر مع أحد الجيران تجد لك drelkoy في كل مكان." أنا بالتأكيد نفهم أن إصلاح -

4
طريق سيارة أجرة № 8 (G. تفير)

اترك الشباب في الجنوب في أول مرور باص رقم 8 هو ببساطة غير واقعي, على الرغم من أنها في كثير من الأحيان. الشعور بأن برامج

3
كيف ينام على متن الطائرة؟

في اتصال مع القفزات الأخيرة ... النوم على متن الطائرة، ورأسه إلى أسفل، سفن DANGER-perezhmayutsya توريد الدم إلى الدماغ.

1
كبيرة وقوية ...

السيدات والسادة من المدينة المجيدة من قازان تكون أسماء اختيار دقيق لأعمالهم التجارية. فمن الواضح أن اللغة الروسية هي غني

5
في الماء

كما الماء في مدينة تفير. كل عام يزداد سوءا وسوءا. أنا أعيش في الجنوب،. الماء على المنطقة ليست فقط مجرد الرهيبة، لذلك أيض

5
مجموعة من "تأثير الرائعة" حلقات أفون - تبدو رخيصة جدا!

وهناك صديق لي مؤخرا تلقى هدية مجموعة من الخواتم أفون "تأثير رائع." صدمت! ويمكن للفتاة ارتداء لهم؟ الحلقات الثل

5
أداة فعالة في مكافحة "الحشرات" البق

انتقل أختي إلى مكان آمن، وليس في عدد الأيام كان لديها اشتباه في انها والبق الجيران. كما اتضح انه بسبب الأثاث القديم، وجد

5
matras-promtex.ru

Хорошие и качественные матрасы. Второй раз в Promtex Orient заказываем, качество очень нравится. Большой ассортимент, п

1
http://teplye-poly.ru/

مساء الخير! مؤخرا انتهيت للتو من إصلاح الشقة خلالها قررت تعيين المنزل الطوابق الحارة. لشرائها قررت أن تطبق في هذا المتجر

1
http://kuhni-brosko.ru Кухни на заказ

Очень хорошая кухня. Мне она сразу понравилась, причем понравилось не только своим качеством, но и ценой тоже. не постар

4
الجص "Volma" من خيار "KOMSNAB" مثالية لالقليل من المال.

مرحبا! حصلت الجص "Volma" من خط "KOMSNAB" الجدران في المراحل النهائية من الإصلاح. أحب هذا في الجص، ول

5
عراف أوكسانا 89180883737

إذا كنت تبحث عن عراف, ولكن قرأت الاستعراضات. وبعد القراءة على هذا الموقع الكثير من الاستعراضات جيدة حول عراف أوكسانا تحو

1
http://www.potolki-mercury.ru

قبل التجديد في شقتنا ، كان لدينا سقف معلق, ولكن لم يكن مثل, ليست جميلة و كل شيء غير ما كان عليه ، وهكذا قررت في الشركة ا

5
نحن راضون في الأطفال نضارة في الغرفة

ابني لديه حساسية و أوصى الطبيب الحضانة شراء المرطب. اشترينا الحضانة الرطوبة في الشركة http://увлажнители-дантерм.рф/ مري

2
معجون الأسنان "OPTIFRESH" من "أوريفليم" ينعش، ويبيض!

معجون الأسنان لائق! الذوق ليس البغيضة، بكل ما أوتيت من النعناع، ​​منعش جدا! وتبييض سيئة! الملمس لينة جدا، لا تضر المينا

1
فقدت في قلب من الدكتور غافريلوف

الزوج كان دائما كامل, ولكن ليس على الوزن الطبيعي. لذلك دائما يمكن التخلص منها. و يتمنى أنه لم يكن. حتى أنا أصر على أننا

5
Ultra Watch

У меня очень дорогая модель часов и я не мог подобрать подходящий сервис. Но когда попал к вам, сразу понял, что здесь р

5
http://www.dentpro.com.ua/

منتجات ذات جودة كبيرة, بالإضافة إلى الشحن المجاني استخدامها لشراء المواد في منظمة مختلفة, ولكن الآن نحن نأخذ هنا هو أكثر

5
وهناك مجموعة من الحاويات البلاستيكية لالميكروويف هي مريحة وعملية.

لا أستطيع أن أتخيل كيف من أي وقت مضى حصلت على طول بدون هذه المجموعات. الآن لدي بعض. تعيين وجود مختلفة من الحاويات لمنتجا

1
Выкуп битых автомобилей

Что не говори, а ситуации бывают разные, вот и я попал в одну из не приятных ситуаций. Не скажу что автомобиль у меня бы

4
مجفف ملابس

قد يحلم به طويلا من هذا veshchichki، ولكن شيئا ما كان أي وقت من الأوقات لشرائه. ثم اشتعلت العين في مخزن وبسعر بأسعار معق

© Badgood 2013 हिन्दी Bahasa Indonesia Tiếng Việt Türkçe Nederlands Română Svenska Suomi Norsk (bokmål) Dansk Ελληνικά Česky Magyar Български עברית English Hrvatski Español Slovenščina Slovenčina 中文(简体) Lietuvių 中文(繁體) Latviešu Русский Eesti Português Српски 日本語 Deutsch Français فارسی Українська 한국어 Italiano ภาษาไทย Polski العربية Bahasa Melayu Català Shqip Беларуская Македонски Azərbaycan Հայերեն ქართული ენა

موضوع

رسالة

إغلاق؟ التاريخ
رسالة