تعليقات و ملاحظات

Are you going to buy something? Read positive and negative reviews about that from Badgood.info visitors! Share your experince with the others!

العربية

جوليا بافلوفا - ملاحظات

1 08.04.2013 | 11 April 2013 في 10:38

جوليا بافلوفا

ملاحظات متفرقات

SD ssssssssssss ssssssssssssss sssssssssssssss sssssssssssssssss ссссссссссссссссссссссссссс ssssssssssssssssaa

العلامات: المحاكمة

الترجمة الآلية، الأصلي هنا Русский إخفاء 0 التعليق
انظر أيضا
4
السفينة الغارقة "بلغاريا"

بالنسبة لي الخبر - الصدمة، فمن الصعب العثور على الكلمات. مأساة كبيرة. لقد فقدت الكثير من أحبائهم. وأود أن أعرب عن تعازي.

1
http://ventfactory.ru

شركة Gefest http://ventfactory.ru التقيت على الانترنت. أمرت القنوات كانوا "الأبيض التخميل" على المطالبة ، أجاب مع العدا

5
PVA سبونج استبدال UNIDOM

اشترى استبدال بولي الأسفنج له اجتماع مع العصارة و بخيبة أمل كبيرة. فمن عكس الأصلي أصغر, أرق, و بالطبع سيئة جدا ينظف السج

4
الهواء المعطر فاكس "البحر نضارة" -

هناك مثل المعطر غير مكلفة (حوالي 40 روبل). أنا قررت أن يحاول هذا النوع من الهواء المعطر واشترى مع رائحة نضارة البحر! بعد

1
ventfactory.ru

كنت خدع سميكة من المعدن (أمرت سمك 1 ، وجلبت 0.8). المطالبات الرد لا برعم هو كما ينبغي أن يكون. أنا لا أوصي الشركة Gefest

4
تجمع لإجراء بعض الإصلاحات

تجمع لشنق ورق الجدران؟ اختيار الغراء بعناية. أنا واجهت مع الغراء Pufas EKONOM. كما هو مذكور على العبوة، وهي مناسبة لجميع

5
أحد الجيران مع تدريبات

وكما يقول المثل، "لا يهم أين أنت يستقر مع أحد الجيران تجد لك drelkoy في كل مكان." أنا بالتأكيد نفهم أن إصلاح -

3
ورق التواليت "بوتس" معلومات كاذبة على العبوة.

على لفة من ورق التواليت مكتوب 65m.Kak هو في عطلة مع الأصدقاء قررنا للتحقق من هذا informatsiyu.V نتيجة vshutku، كما هو مت

4
قلم حبر جاف "BEIFA" صنع في الصين - نوعية رديئة بسعر رخيص.

إشتريت قلم حبر. تستطيع أن تكتب فقط في اليومين الأولين. ثم، لسبب غير معروف بالنسبة لي، ورفض الكتابة. وعندما حاول أن ترسم

4
المناديل "رحلة عربة" (كيسلوفودسك) سريعة الزوال

اشترى هذه "رحلة سياحية" المناديل إنتاج كيسلوفودسك للعمل حزم متعددة. انتقاد واحدة حتى لمدة أسبوع ليست كافية. وت

3
الأظافر

الكسب غير المشروع الأظافر-جميل جدا, بشكل لا يصدق عملية ومريحة في جميع النواحي. مرة واحدة في الشهر على ذهب تعديل أية مشاك

5
وهناك مجموعة من الأطباق كالف CL-1065 - والحروق الطعام!

وتتضمن المجموعة 2 القدور، القلي وسلة القلي العميق. جميع الأطباق هي ثقيلة جدا! الغذاء وغالبا ما تحترق حتى الجزء السفلي من

5
اشترى الملابس، وكان سيء للغاية

ليس ببعيد اشترى مجموعة من الملابس الداخلية الحرارية Lopoma. النص الترويجية عبارة - ". الكثير من ردود الفعل الإيجابي

2
السجاد الصوف (مولدوفا بريميوم) - جودة يترك الكثير مما هو مرغوب فيه.

اشترى مؤخرا سجادة من الصوف في غرفة المعيشة لمدة 24 ألف روبل. في البداية كنت سعيدة جدا - كبيرة، وقطع جميلة، طبيعية، مع وج

1
http://zavodsezon.ru/

يوم جيد! لا أعرف لماذا لكني قررت تطبيق هذه الشركة http://zavodsezon.ru/ يتعلق باقتناء معدات تنقية الهواء. لم يكن يتوقع

5
وسادة الحوامل والرضاعة الطبيعية الرأي

الحمل في أول فصلين من كان غير ملحوظ و كنت أتساءل كيف يمكن للفتيات يشكو من مثل هذه الدولة الجميلة. التسمم في لي لم يكن عم

1
https://pirogiru.ru

Хорошие осетинские пироги это те, что быстро доставляются и бывают очень вкусные, так вот, тут в службе доставки осетинс

5
Бандеролька!

Добрый день! Хочу поблагодарить Бандерольку за доставку из США. Посылка приехала ко мне из Нью Кастла в Москву за 29 дне

5
Электронная крышка-биде SATO DB400

Электронная крышка-биде SATO DB400 удобна в использовании. Я сначала и не предполагала, что когда-то возьму эту вещь. Но

5
تأتي تيدي والأزرق الأنف الأصدقاء

رمادي الدب مع أنوف الأزرق - المفضلة! مظهرها - القصة كلها على الموقع الرسمي ترون حتى الكرتون. مؤخرا أصدقائنا في الدببة يب

1
Автосканеры

Очень хороший сайт. Запомните его.

1
وكالة الفضاء الأوروبية الباردة

Eka-الباردة" ساعد بالتأكيد! في المساء "تدفقت" ثلاجة. بينما زوجته حفظ جميع القابلة للتلف (جيد حتى في فصل الشتاء – على الش

1
http://www.potolki-mercury.ru

يوم جيد! أمرت مؤخرا الشركة الزئبق http://www.potolki-mercury.ru السقف مع وقف التنفيذ. اتضح جميلة جدا ، حتى أن الكلمات لا

5
Бинарные опционы

При бинарные опционы услышала год назад, примерно в ноябре 2016, сначала показалось очередным способом заработка на мне,

4
Silit بانغ

يعني عظمى، وإن كان ذلك مع وجود رائحة مثير للاشمئزاز، وربما في الحمض هو. لا تتردد في ترك فترة طويلة، وهكذا تبدأ بسرعة كبي

1
شركة "تاوباو فلاديفوستوك 8 (967) 959-27-40

يوم جيد! أنا منذ فترة طويلة طلب الأشياء من الصين من خلال هذه الشركة و لا أي شكاوى من لي. من السهل جدا استخدام واجهة المو

1
http://stuchilin.ru/

يوم جيد! حصلت مؤخرا في الحالة التي يكون فيها دون مساعدة من محام جيد لا يمكن التعامل معها. تحررت من منصبي ، ولكن السبب في

5
Удобный надувной матрас Intex

хороший, компактный, легко надувается

4
BMW 320 (BMW 320) - حلم أصبح حقيقة ... رجل ؛)

اشترى مؤخرا سيارة، طالما حلم به، ويتمتع الآن) السيارات الجديدة تأخذ الميزانية nepozvolil، ولكن للرؤساء القتلى استغرق 9ty

5
لقد كانت مفاجأة سارة جدا بمجرد أخصائي جاء

بدأت طباعة دورة في المنزل و رؤية كم من الحبر في خرطوشة. وفي أنسب وقت لديهم مني. الذهاب إلى المتجر كان هناك أي وقت من الأ

© Badgood 2013 हिन्दी Bahasa Indonesia Tiếng Việt Türkçe Nederlands Română Svenska Suomi Norsk (bokmål) Dansk Ελληνικά Česky Magyar Български עברית English Hrvatski Español Slovenščina Slovenčina 中文(简体) Lietuvių 中文(繁體) Latviešu Русский Eesti Português Српски 日本語 Deutsch Français فارسی Українська 한국어 Italiano ภาษาไทย Polski العربية Bahasa Melayu Català Shqip Беларуская Македонски Azərbaycan Հայերեն ქართული ენა

موضوع

رسالة

إغلاق؟ التاريخ
رسالة